الحمل والرضاعة في جراحة الأنف

الحمل والرضاعة في جراحة الأنف

يمكن للمرأة الحامل والمرضعه إجراء عملية جراحية؟

الحمل و الرضاعه فی جراحه الانف کیف یکون؟

في حالة المرأة الحامل التي لديها جنين في بطن ها ومن المفترض أن تكون تخديرًا، فمن الأفضل إجراء عمليات جراحية للأنف بعد الحمل. إذا كانت هناك حاجة لحالة طوارئ لأي سبب من الأسباب، فإن أفضل وقت للحركة الأنفية هو من 3 إلى 6 أشهر، ولا ينصح بالثلاثة أشهر الأولى، وحتى الأشهر الثلاثة الأخيرة لا يوصى بها، ويكون منتصف الشهر وقتًا جيدًا للتخدير من الإجراءات التي تكون كبيرة هو طارئ. بما أن معظم النساء الحوامل يميلن إلى إجراء احتقان أنفي أثناء الحمل، فإننا ننصح بعدم الخضوع لعملية جراحية أثناء الحمل.

الحمل والرضاعة في جراحة الأنف

متى يمكن إجراء عملیه الانف بعد الحمل او الرضاعة؟

حالما يتم تأسيس الظروف العامة والشخص على ما يرام، يمكنهم إجراء جراحة الأنف (يمكنك التخطيط لمدة 3 أسابيع بعد الولادة).

هل تستطیع تجری العملیه الانف النساء التی یرضعن؟

يمكن للنساء التی یرضعن القيام بجراحة تجمیلیه الأنف. الشيء الوحيد هو أن الأم المرضعة الطبيعية يجب أن تسمح لها في 24 ساعة الأولى وإسقاط حليبها وإعطاء طفلها بعد 24 ساعة لأن الأدوية التي يتم حقنها في المريض أثناء التخدير تدخل الحليب غير وإذا أعطت الأم هذا الحليب للطفل، فإن الأدوية تدخل جسم الطفل وتسبب آثار الدوخة، والشعور بالضيق والنعاس في الطفل، لذلك یوصي الجراح الانف بأن يتم استنزاف الحليب بالكامل والتخلص منه.

النساء اللاتی اجروا العملیه الانف متی یستطیعون ان یحملن؟

لأنه بعد الجراحة الأنفية، فإن الأنف لديه الكثير من التورم وإذا المراه کانت تريد الحمل بعد شهر أو شهرين، فإنه بالتأكيد لن ينتفخ الانف اکثر لهذا السبب یوصی الجراح الانف بان یجب یکون الحمل بعد 6 اشهر الی سنه. لکی یتحسن الکدمات و التورمات الداخلیه فی الانف.

لحصول علی اکثر المعلومات یجب الذهاب الی الدکتور خبیر هنا نعرف دکتور مسعود راستکاری جراح التجمیلیه الانف و اخصائی الجمالیه  فی طهران . رقم هاتف العیاده 10-22882609

خدمات الأخرى للدکتور مسعود راستکاری

جراحه تجمیلیه للأنف

جراحه  تجمیلیه الأذن

شد الوجه

جراحه الجفن

عملیه تجمیل الانف اللحمی

عملیه تجمیل الأنف العظمی

ننتظر اقتراحاتکم

درباره نویسنده

پاسخ