تاثیر استهلاک الکحول علی عملیة تجمیل الانف

تأثير استهلاک الكحول على عملية تجميل الأنف

یحظر أيضا استخدام الكحول والمشروبات الكحولية من قبل العديد من الأطباء ويجب دائما تجنب استخدام هذا المشروب. ومع ذلک ، لمزيد من المعلومات حول تناول المشروبات الكحولية بعد عملية تجميل الأنف وآثارها ، يجب الانتباه إلى ما يلي.

تأثير استهلاک الكحول على عملية تجميل الأنف

تأثير استهلاک الكحول على عملية تجميل الأنف

إذا كنت قد دخلت المستشفى من قبل ، فأنت تعلم أن الجراحين ينصحونک دائما بالامتناع عن الأكل والشرب لمدة 12-24 ساعة قبل الجراحة وبعدها – كل هذا يتوقف على نوع الجراحة التي تجريها. هناک العديد من الأسباب التي تجعل الجراحين يوصون بذلک ، ولكن مفتاح الأمان لک ولطبيب الانف.

إذا تم حظر الطعام والماء قبل الجراحة ، فمن نافلة القول أنه يجب تجنب شرب الكحول قبل الجراحة أو بعدها بأي ثمن. تجنب الشرب لمدة 24-48 ساعة على الأقل قبل الجراحة وبعدها ، وربما لأكثر من أسبوعين بعد الجراحة ، حتى يكون جسمک في أفضل حالة للتعافي.

لماذا لا تشرب قبل العملية؟

من المهم شرب الكحوليات قبل إجراء الجراحة التجميلية – أو أي نوع من الجراحة من أجلها – لأنها يمكن أن تسبب آثارا جانبية غير متوقعة ولها تأثير خطير على النتائج النهائية وكيف وكيف تتعافى. فيما يلي بعض الأسباب التي تمنعک من الشرب قبل عملية تجميل الأنف:

يجفف الكحول بشرتک

يمكن للكحول ، خاصة عند تناوله بكميات كبيرة ، أن يجفف بشرتک، مما یودی بدوره إلى التشقق. إذا كنت ستخضع لجراحة تجميلية ، مثل تجميل الأنف ، حيث يتم شد الجلد ، فإن الجلد الجاف والمتشقق سيمنع الجراح من الالتصاق بالجلد أو عضه ، مما یودی إلى نتائج أقل وربما ندوب وجراحة. الأنف أيضا لن يكون مرغوبا فيه.

يوثر الكحول على المهدئات والمخدرات

سيتم تخديرک قبل أي عملية تجميل للأنف. يمكن أن يسبب شرب الكحول مشاكل خطيرة لطبيب التخدير ، حيث لا يستطيع تقدير الجرعة المطلوبة بدقة لتخديرک ، حيث يقلل الكحول من التأثيرات المهدئة. لضمان سلامتک ومنع حدوث مضاعفات خطيرة ، يجب على جراح التجميل و الانف الامتناع عن تناول المشروبات الكحولية و الشرب الکحولیة قبل عملية تجميل الأنف وبعدها ، مما يعني أنک ستحتاج إلى تحديد موعد آخر بتكلفة إضافية. تحمل وانتظر أطول للعملية الجراحية التي تريدها.

هل يخفف الكحول دم المریض حین اجراء العملیظ الجراحیة الانف؟

يخفف الكحول دمک بشكل طبيعي ، وتقلل جميع أنواع الجراحة التجميلية من تدفق الدم. يرفض معظم جراحي التجميل إجراء الجراحة على شخص تناول الكحول لأن الدم المخفف يجعل من الصعب منع أي نزيف مفرط غير متوقع أثناء العملية.

لماذا لم لا نشرب بعد العملية الانف؟

يمكن أن يكون الشرب بعد عملية تجميل الأنف بنفس خطورة الشرب قبل الجراحة. فيما يلي بعض الأسباب التي تجعلک تتجنب شرب الكحول لفترة بعد الجراحة. سيخبرک جراح تجميل الأنف الخاص بک بالوقت الذي يجب أن تمتنع فيه عن الكحول ، اعتمادا على صحتک العامة وتاريخک الطبي ونوع عملية تجميل الأنف. يزيد استهلاک الكحول بعد عملية تجميل الأنف من معدل التورم بعد عملية تجميل الأنف.

یودی شرب الكحوليات إلى فتح الأوعية الدموية ، وقد یودی ذلک إلى التورم الذي قد یودی إلى مضاعفات أخرى. إذا كنت قد خضعت موخرا جراحه الأنف ، فقد يكون شرب الكحول بعد الجراحة أمرا خطیرا للغاية ، لأن أنفک معرض جدا للتورم الناتج عن الكحول ، وإذا كان أنفک متورما ، فسيكون مولما وسيستغرق وقتا أطول للشفاء.

لحصول علی اکثر المعلومات یجب الذهاب الی الدکتور خبیر هنا نعرف دکتور مسعود راستکاری جراح التجمیلیه الانف و اخصائی الجمالیه  فی طهران . رقم العیاده 10-22882609 و موقع اینستاغرام.

خدمات الأخرى للدکتور مسعود راستکاری

جراحه تجمیلیه للأنف

جراحه  تجمیلیه الأذن

شد الوجه

جراحه الجفن

عملیه تجمیل الانف اللحمی

عملیه تجمیل الأنف العظمی

ننتظر اقتراحاتکم

درباره نویسنده

پاسخ

پانزده + 6 =

Call Now Buttonاتصال معنا