تجديد شباب الوجه

تجديد شباب الوجه

يتم تجديد شباب الجلد بطرق جديدة وفعالة ويساعد على تحسين مظهر البشرة. يمكن أن تؤدي المواد الواقية من الشمس والأمراض الجلدية والشيخوخة وحتى الوراثة إلى تناقضات في جلد الوجه أو الجسم. وتشمل هذه التناقضات التجاعيد والندوب ، والتغيرات في تصبغ الجلد ، مثل البراغيث والبقع ، والبقع والأوعية الدموية الناجمة عن أشعة الشمس. بالإضافة إلى ذلك ، يفقد جلد الوجه رطوبته ومرونته وصلابه وتألقه.

كيف تجدد تقنيات الوجه

تتوفر علاجات مختلفة لتجديد شباب الوجه اعتمادا على نوع الإصابة.

يمكن أن يساعد تقشير الليزر وتقشيره بالطرق الميكانيكية والأقراص الكيماوية وحقن الأدوية على تحسين مظهر البشرة وخطوط الجلد الرقيقة في الوجه كله أو في مناطق معينة من الوجه ، مثل العينين أو حول الشفاه. .

أيضا ، يمكن استخدام هذه العلاجات لتمييز تصبغ الجلد نتيجة لأشعة الشمس أو العمر ، وتحسين حب الشباب وحب الشباب ، أو مشاكل الجلد الأخرى.

يمكنك اختيار العلاج الذي يتعامل بشكل أفضل مع مشاكل الجلد عن طريق استشارة جراح تجميل الأنف والوجه. تتطلب معظم العلاجات لتحقيق أفضل النتائج أيضًا عددًا من العلاجات التكميلية والمتعددة الوظائف. من أجل الحصول على نتيجة جيدة ، من الأفضل أن يعتني المريض ببشرتك في وقت العلاج (مثل الحماية من الشمس ، والترطيب ، والنظام الغذائي الغني بالفواكه والخضروات وشرب الكثير من الماء).

شد-الوجه

إجراءات تجديد الجلد

  • تجديد شباب الوجه بالليزر: العلاج بالليزر وإجراء IPL لتحسين تصبغ الجلد أو شد الجلد فضفاضة وسقطت.
  • استخدام الحبوب الكيماوية: يمكن للحبوب الحمضية المختلفة أن تزيل الطبقات الخارجية المتضررة من الجلد وتؤدي إلى تجديد شباب الوجه.
  • العلاج بالليزر المعطر: يزيل الطبقة الخارجية من الجلد ويوفر سطحًا ناعمًا خالٍ من التجاعيد.
  • درمابراسيون: تقنية جراحية يخلق فيها خدش الجلد بشرة ناعمة وسلسة ويقلل من تناقضات الجلد.
  • تجمدات البشره بل الماء أو تشبیب بواسطه الجهاز: طريقة أقل جاذبية وتعالج البثور الخفيفة والباهتة.
  • حشو الجلد: حقن تركيبات خاصة لتحسين مناطق الوجه.
  • توكسين البوتولينوم أو البوتوكس: مع تحرك العصب الوجهي في بعض المناطق ، يمكنك تطوير التجاعيد. عن طريق حقن توكسين البوتولينوم حول العصب الخاص ، فإنها تشلّ و تتلاشى تجاعيد الجلد في نهاية المطاف.
  • المعالجة التصلبية: بعض الشعيرات الدموية في مناطق مثل الساقين أو الفخذين ، أو في بعض مناطق الوجه ذات الجلد الرفيع ، تبدو غير مناسبة في اسم دوالي الأوردة. هذا العلاج يمكن استخدامه لعلاج هذه الحالة.

شروط لاختيار النهج العلاجي

وهناك عدد من الشروط لاختيار العلاج العلاجي فعالة بشكل خاص في علاج الجلد. كل مريض ذو طبيعة محددة ويحمل معه خصائص وراثية معينة. أيضا ، العوامل البيئية المختلفة تؤثر على الجلد. هناك علاجات متعددة التخصصات لمشاكل الجلد ، ويجب تخطيط هذه العلاجات ومناقشتها من قبل جراح تجميل الأنف والوجه ، وفقا لظروف المريض الخاصة.

مشاكل الجلد على الوجه

في ما يلي ، يشار إلى بعض الحالات المختلفة للمريض في مواجهة تجديد شباب الوجه:

– العمود الفقري والإصلاح: هذه الخطوط واضحة تمامًا في جميع تعبيرات الوجه ، ولا تغير وجهها.

– تجاعيد الانحناء: هذه الخطوط ، إذا كانت رقيقة جدًا ، تتحرك أعمق وأعمق.

– تغيرات في تصبغ الجلد: البراغيث و macs ، البقع الشمسية أو البقع الداكنة الأخرى على الجلد ، أساسا من أشعة الشمس.

– الندبة أو الغليان: نتيجة لحب الشباب أو حب الشباب ، والآفات الجلدية ، سيكون هناك عدد من النقاط بألوان مختلفة تخلق الحدود.

– الشعيرات الدموية واضحة على وجهه

– النعاس وفضفاضة الجلد

– تقشير وتعب الجلد وملء المسام

حقن الدهون في تجديد شباب الوجه

عادة ما تستخدم الحقن بالدهون لإزالة التجاعيد وتجديد شباب الجلد ، أو الحجم في الخدود والشفاه وأجزاء الوجه الأخرى ، وهي واحدة من أنجح العلاجات التي ، دون أي تعقيدات وحساسيات ، سمحت لمزيد من الناس برؤية أنفسهم. أحد أسباب نجاح العلاج والجمال هو حقن الدهون الطويلة الأمد لأنه ، كما تعلمون ، حياة الجرعة الدهنية مهمة بشكل خاص لأنك يجب أن تقضي الوقت والمال.

ما هي مدة حقن الدهون؟

واحدة من القضايا الهامة في حقن الدهون هي تجديد شباب الوجه ، والأهم من ذلك ، هو البقاء على المدى الطويل بعد الحقن بالدهون ، لحسن الحظ ، فإن الحقن الدهني له عمر تخزين عالٍ ولا يمكن مقارنته بوسائل أخرى ويستمر بين سنة وثلاث سنوات ، ومع ذلك ، فإن الكمية المذكورة ليست نهائية. يعتمد ذلك على عوامل ورعاية مختلفة ، ويمكن أن يكون مختلفًا في الاشخاص

. ما الذي يحدد مدة صلاحية الحقن الدهنية؟

يعتمد بقاء حقن الشحوم على عدة عوامل:

تؤدي الأنشطة الرياضية المرتفعة إلى حرق الدهون بشكل أسرع ، وكلما طالت المدة التي تستغرقها في المنطقة التي يتم حقنها ، كلما طالت مدة نشاطها.

عمر الاشخاص

المعدلة وراثيا

الطقس

الظروف البيئية

يمكن لأحبائك ، وبمساعدة الدهن ، أن يرفعوا حاجبيك بالإضافة إلى جمال وتجديد شباب الجلد ويجعلوا وجهك أكثر جاذبية ، وأحد أهم مزايا تناول الدهون هو أنه مأخوذ من جسمك وبعد العلاج والعلاج. يتم حقن الانفصال في الفرد نفسه ، وبالتالي ، فإنه لا يوجد لديه أي آثار جانبية والجسم لا يظهر أي رد فعل وحساسية لحقن الدهون. ويمكنك القيام بذلك بأمان دون القلق بشأن حقن الدهون ، فقط اتبع توصيات جراحة ما بعد الجراحة.

بعض خدمات الدکتور لجراحة الأنف في طهران

حقن الدهون في الوجه

جراحة رأب الجفن

تقلص المسام المفتوحة بالليزر

الرعاية الضرورية بعد دورق الليزر

علاج الشلل وضيق التنفس

حقن البوتوكس

درباره نویسنده

پاسخ