جراحة الأنف بالمخدر الموضعي

جراحة الأنف بالمخدر الموضعي

الأطباء لديهم طريقتين لجراحة الأنف إما عن طريق التخدير الكامل أو عن طريق التخدير الموضعي ، على الرغم من أن نوع الاختيار الجراحي يعتمد على نوع جراحة المريض. عند دخولك الغرفة، عليك أولاً أن تكون متيقظًا تمامًا بحيث يمكنك رؤية الموظفين والأطباء قبل إجراء الجراحة التجميلية الانف. ثم يدخل في الوعاء الدموي الخاص بك مع طبيب الانف قسطرة وريدية محيطية حتى كنت قد حقن المخدرات مخدر وغيرها من الأدوية من خلال ذلك ، ولن تحصل على أي ألم عندما تكون في تخدير كامل.

جراحة الأنف بالمخدر الموضعي

جراحة الأنف مع التخدير العام

بعد حصولك على مخدر، بعد بضع ثوانٍ ، تصبح مخدراً ولم تعد تدرك الجراحة ، في الواقع ، عندما تكون فاقد الوعي ، يتم إرسال أنبوب التنفس إلى القلب من خلال الفم للتأكد من إجراء الجراحة بشكل جيد. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الجهاز التنفسي يمنع إفراز الدم واللعاب في الرئتين.

أثناء الجراحة تجمیلیه الانف، يتم فحص حالتك العامة، مثل ضغط دمك، حالة قلبك، حالة الأكسجين، باستمرار لمنع أي مضاعفات أثناء الجراحة.

جراحة الأنف بالمخدر الموضعي

في العملية الجراحية الأنفية ، لن تكون مخدراً بالكامل من خلال التخدير الموضعي ، وفي هذا النوع من الجراحة ، سيعطيك طبيبك الانفی دواءً يكون لديك تنبيه إلى حد ما. ثم ، من أجل تجنب الألم ، تقوم بحقن مخدر موضعي في أنفك لإرهاق أنفك تماماً ، ومن عيوب هذه الطريقة إيجاد اللعاب والدم في الرئتين. ولأن الأنبوب لا يحتوي على أنبوب تنفسي في الفم ، فإن الدكتور راستکاری يقوم بتخدير أنفي كامل ، وهو أفضل الطرق وأقلها خطورة لجراحة الأنف التجميلية.

لحصول علی اکثر المعلومات یجب الذهاب الی الدکتور خبیر هنا نعرف دکتور مسعود راستکاری جراح التجمیلیه الانف و اخصائی الجمالیه  فی طهران . رقم العیاده 10-22882609

خدمات الأخرى للدکتور مسعود راستکاری

جراحه تجمیلیه للأنف

جراحه  تجمیلیه الأذن

شد الوجه

جراحه الجفن

عملیه تجمیل الانف اللحمی

عملیه تجمیل الأنف العظمی

ننتظر اقتراحاتکم

درباره نویسنده

پاسخ