جراحه التجمیلیه الانف

جراحه التجمیلیه الانف

بعض الناس مستاءون جدا من ظهور أنوفهم ويقررون أنفهم لتصحيح المشكلة.في جراحة الأنف ، يتم إعادة تكوين الغضروف وعظام الأنف لتحقيق مظهر وشكل الأنف. نتيجة لذلك ، جراحة الأنف فعالة جدا ، وإذا أجريت هذه الجراحة بنصيحة جراح أنفي يمكنك الحصول على أفضل نتيجة من هذه الجراحة وتقليل العديد من المضاعفات المحتملة مثل تدلى طرف الأنف واحتقان الأنف واحتقان الأنف وتضخم تجويف الأنف. في جراحة الأنف التجميلية ، تجدر الإشارة إلى أن الأنف بعد تركيب الوجه والمكونات الأخرى للوجه كافية بما فيه الكفاية والحفاظ على الوجه مناسب بعد الجراحة. يجب على الأشخاص الذين يريدون الجراحة التجميلية الحصول على معلومات في هذا المجال للقيام بذلك بمعرفة تامة.

جراحه-التجمیلیه-الانف

انواع الانف

ينقسم الأنف إلى نوعين من الأعشاش الأنفية والعظمية اعتمادًا على نوع الجلد وحجم الغضروف. الأنف السمين لديه جلد سميك وغضروف ضعيف ، وظهور هذا النوع من الأنف كبير جداً ، من حيث المبدأ ، جراحة هذا النوع من الأنف أصعب بسبب وجود جلد سميك أكثر من جراحة الأنف العظمية. الأنف العظمي يحتوي على جلد صغير وغضروف ، فهذه الأنواع من الأنف لديها عظام ضيقة وغضاريف قوية جدًا ، وفي بعض الحالات ، يظهر الجسر في شكل منحني فوق هذا النوع من الأنف. قبل إجراء جراحة الأنف ، في وقت استشارة جراح الأنف ، وفقًا لنوع الجلد وقوة الغضروف ، يدرك التجويف الأنفي ويعطي النصح لأحبائك في هذا المجال.

طرق جراحة الأنف

يتم إجراء العمليات الجراحية الأنفية في كل من الجراحة المفتوحة والمغلقة بحيث يعتمد اختيار هذه الطرق لعمليات جراحية للأنف على رأي الجراح. لأن شكل الأنف ومشاكله قد تكون صغيرة جدًا ويمكن تعديلها بالطريقة المغلقة ، وقد تتطلب المشكلات الظاهرية للأنف كبير جدًا إجراءً جراحيًا لتصحيحها.
جراحة الأنف مغلقة: في هذا النوع من الجراحة ، يتم قطع الكهوف الأنفية لإجراء تغييرات في الأنف وتصحيح الشكل ، ويتم إزالة الجلد الأنفي من الهيكل العظمي العظمي ويتم سحبه باستخدام جهاز خاص إلى أعلى. ويحتفظ والجراح بإجراء التغييرات اللازمة على الأنف. جراحة الأنف المناسبة للأنف التي لا تتطلب الكثير من التغييرات ، وينظر إلى التورم والكدمات في جراحة الأنف مع إجراء مغلق قليلاً جداً.
جراحة الأنف المفتوحة: يتم استخدام هذا النوع من العمليات الجراحية لإجراء تغييرات كبيرة في الأنف. في جراحة الأنف المفتوحة ، يقوم جراح القص في البداية بإنشاء قسم ضيق بين الأنف حتى يمكن رفع الجلد الأنفي تمامًا حتى يتمكن الجراح من الوصول بسهولة إلى مكونات الممر الأنفي. الجراحون الجراحون أكثر انفتاحًا في جراحة الأنف ويتم إجراء تغييرات على الأنف. في هذه الطريقة ، بعد الجراحة ، هناك المزيد من التورم والكدمات.

جراحة الأنف اللحمیه

يعتقد بعض الناس أن جراحة الأنف العظمية صعبة للغاية وأنفها غير فعال ، وإذا كانت جراحات الأنف الأنفية تتم عن طريق جراح ذي خبرة جيدة مع أساس غضروفي دقيق ومتقن ، فلن ينهار أبداً. لن يكون في جراحة الأنف أنفي معدي ، لأن هذا النوع من الأنف يحتوي على غضروف صغير ، يجب على الجراح أن يقوم بتعزيز الغضاريف أثناء الجراحة. يجب أن يكون لدى الأشخاص الذين لديهم أنف أو الذين يريدون إجراء جراحة أنفهم توقعات واقعية لهذه الجراحة.
لأن نتيجة لجراحة المكسرات اللحمية ، بسبب وجود جلد سميك ، مثل الأنف العظمي ، لا يتحول إلى دمية وأنف خيالي. في جراحة اللحم اللاحم ، بسبب الجلد السميك لهذا النوع من الأنف ، فإن أناقة جراحات الأنف أثناء جراحة الأنف غير مرئية بشكل كامل. يحتاج أنحاء الفروج بعد العملية الجراحية إلى مزيد من الوقت لاحتقان الأنف أكثر من أنف العظام.

جراحة الانف العظمی

الأشخاص الذين لديهم أنف عظمي يمكن أن يأخذوا دمية ويتخيلوا جراحًا لأن الأنف العظمي سوف يتشكل بشكل جيد بسبب وجود جلد ورقيقة الغضروف بعد الجراحة ، ونتيجة لهذا النوع من جراحة الأنف مثالية للغاية. وسوف تكون جميلة. قد ترتبط الجراحة الجراحية للأنف العظمي بتغيرات كبيرة في جراحة الأنف العظمية لجراحة الأنف لتصحيح العيوب وإصلاح التجويف الأنفي وتنعيمها. في جراحة الأنف العظمية ، بالإضافة إلى إزالة الفتق ، يجب تعزيز الأنسجة المتبقية إذا لزم الأمر لضمان أن الأنف قوي بما فيه الكفاية. إن التغييرات ونعومة العمل التي يخلقها جراح الأنف على الأنف العظمي واضحة للعيان بسبب وجود جلد أنف رفيع بعد الجراحة.

جراحة الأنف التصالحية

بعض الناس غير راضين عن نتائج جراحة الأنف بعد جراحة الأنف وقررت إصلاح جراحة الأنف. جراحة إصلاح الأنف يمكن علاج بعض العيوب والمشاكل التي حدثت في جراحة الأنف الأساسية.
كما يعاني بعض الأشخاص من مشاكل في الجهاز التنفسي بعد إجراء عمليات جراحية للأنف ولا يمكنهم التنفس بسهولة ، ويمكن أن يؤدي استئصال الأنف ، فضلاً عن إزالة احتقان الأنف ، إلى حل المشاكل التنفسية الناتجة عن جراحة الأنف الأساسية. جراحة إصلاح الأنف صعبة بعض الشيء ويجب إجراؤها تحت إشراف جراح أنف لديه تاريخ وخبرة.

درباره نویسنده

پاسخ