شد الوجه

شد الوجه

يؤكد الدكتور مسعود راستكاري أن جراحة الرفع هي نوع من الجراحة التجميلية التي تساعد على تجديد الوجه والرقبة وتجعلك تبدو أصغر سناً.

أثناء الجراحة ، ترتفع أنسجة الوجه الناعمة ، ومع إزالة الجلد الزائد ، يتغير مظهر الجلد.

مع تقدمك بالعمر ، وبدء انتفاخ وجهك ، ستجد جراحة رفع الوجه. هذه الجراحة يمكن أن تزيد من ثقتك بنفسك.

جراحة رفع الوجه لا تؤثر على جودة وجهك بشكل عام. لكن التجاعيد أو تأثيرات الشمس ، مع الطرق العلاجية للجلد ، سوف يتم حلها. يتم أيضًا إجراء عملية رفع الوجه باستخدام عمليات جراحية أخرى مثل رفع الحاجب أو جراحة الجفن.

بشكل عام ، يتم تنفيذ عملية رفع الوجه في الحالات التالية:

خلع الجلد

الأنواع المعلقة

الصين في المنطقة تحت الجفون وحول الشفة السفلى والذقن

الدهون الزائدة في الرقبة

الخطوط العمودية

المخاطر المحتملة

كل جراحة تجميلية لها أخطارها ومضاعفاتها. في هذا القسم ، ندرس المخاطر المحتملة للرفع:

الجروح: تكون الندوب الناتجة عن الفجوات دائمة ، ولكنها غالبًا ما تكون مخفية في الرأس والجبهة ورؤوس الرأس. في بعض الأحيان تظهر هذه القرح باللون الأحمر ، وفي هذه الحالة ، يتم وصف حقن الكورتيكوستيرويد لحل المشكلة.

التورم والكدمات: يحدث تورم وكدمات بعد عدة أسابيع من الجراحة. يغير الالتهاب الحالة الطبيعية للبشرة ويشد الجلد. ستحل هذه المشكلة في غضون بضعة أسابيع.

التغير في حساسية الجلد: خلال تورم الوجه ، مع تغير في العنق وأنسجة الوجه ، تؤثر على الأعصاب الحسية ، وسوف يكون لديك سيلان الأنف في الخد ، الجمجمة أو الرقبة.

تساقط الشعر: سيكون هناك احتمال لفقدان الشعر بشكل دائم أو مؤقت في المناطق المحيطة بالفجوات. سيتم وقف فقدان الشعر المؤقت بعد 3 أشهر.

تلف الأعصاب في الوجه: نادرًا ما يتم رؤيته. لكن شد الوجه يمكن أن يؤدي إلى ضعف دائم أو مؤقت في عضلات الوجه ، وفي هذه الحالة سوف تتلف أعصاب الوجه. هذه المشكلة يحل في غضون بضعة أشهر إلى سنة واحدة بعد الجراحة.

بالإضافة إلى ما سبق ، هناك احتمال حدوث نزيف أو عدوى أو تخدير تحسسي في أي عملية جراحية ، لذا يجب على الطبيب مراعاة ما يلي:

استخدام مادة مخففة للدم: يؤثر مخفف الدم (Coumadin، Plavix، etc.) على عملية التجلط ويزيد من احتمال حدوث نزيف بعد الجراحة.

الحالات الطبية: مع ظروف معينة مثل النزف غير الطبيعي ، فمن المستحسن عدم الخضوع لرفع الوجه. يجب فحص الأمراض التي تؤخر العلاج ، مثل السكري غير المتحكم فيه أو ارتفاع ضغط الدم.

تاريخ زيادة أو خسارة الوزن: يؤدي التمدد المتكرر إلى احمرار الجلد بعد الجراحة.

التبغ: يزيد استخدام التبغ من خطر ضيق التنفس بعد الجراحة. لذلك ، من الأفضل ترك السيجارة قبل الجراحة وحتى أثناء عملية الشفاء

رفع الوجه مع جراحة

اليوم ، جراحة شد الوجه شائعة جدا بين الناس ، عادة ، الأشخاص الذين يعانون من العمر المفرط ، والتواصل مع أشعة الشمس ، والعوامل الوراثية ، وتطوير خلع الجلد ، وبالتالي الخضوع لعملية جراحية .في هذه الجراحة ، يقوم الطبيب بإزالة الدهون الزائدة والأسباب يمكن لتصلب العضلات المتبقية أن يجعل وجه الشخص جذابًا وجذابًا ، والعمر يتراوح بين 5 و 15 عامًا وأصغر ، ويوصى أن تكون الجراحة على الأقل 35 عامًا ، وفي انها مريحة للغاية إذا كان لديك خطوط عميقة أو التجاعيد العميقة.

شد-الوجه

كيف يتم رفع؟

عادة ما يتم هذا الإجراء إما عن طريق التخدير الكامل أو التخدير الموضعي قبل إجراء العملية الجراحية ، يتم إعطاء المريض المسكنات بحيث لا يعاني المريض من الإجهاد قبل الجراحة ، وبعد أن يصبح المريض فاقدًا للوعي ، تشرب في مناطق عميقة مجعدة حتى يمكنهم تصريف الدهون الزائدة ، وعادة ما تحدث هذه التخفيضات في الأذنين

عندما يكون لدى المريض خطوط وخطوط أقل ، يقوم الطبيب باستخدام قطع أصغر وأصغر ، تساعد هذه التخفيضات على إزالة جميع الخطوط السطحية ، وفي المصطلح الطبي ، تشير إلى قطع صغيرة ، وإذا كان المريض يعاني من المزيد من التدلي الخطوط أعمق ، لا يغير القطع المصغر وجه الشخص ، ويتعين على الطبيب أن يستخدم قطعًا كلاسيكيًا لمزيد من الاختلافات في المريض ، ويسبب قطع البلاستيك المزيد من التغييرات في الشخص حيث يتم إجراء هذه الشقوق في منطقة الأذن. عن طريق معانقة شعرك ، يمكنك الخروج بسهولة والقيام بالروتين اليومي.

التدابير اللازمة بعد جراحة رفع الوجه

  • استخدام التبغ والسجائر والكحول قبل وبعد الجراحة
  • من الأفضل استخدام ما يصل إلى 72 ساعة لتقليل الكدمات والتورم من الآيس كريم.
  • هل لديك راحة جيدة
  • استمع جيدا إلى نصيحة طبيبك
  • حافظ على رأسك عالية
  • لا تمارس ثقيلًا في الأيام الأولى.

درباره نویسنده

پاسخ