عملیة تجمیل الانف بافضل النتایج و دون ای مضاعفات

عملية تجميل الأنف بأفضل النتائج و دون ای مضاعفات

بعض الناس غير راضين للغاية عن مظهر أنفهم ولحل هذه المشكلة ، قرروا إجراء عملية تجميل الأنف. في الواقع ، في عملية تجميل الأنف ، يتم إعادة تشكيل غضروف وعظام الأنف لتحقيق الشكل المطلوب. تعتبر التجربة فعالة للغاية كنتيجة لعملية تجميل الأنف وإذا تم إجراء هذه الجراحة بنصيحة ومرافقة جراح أنف ماهر ، فيمكن الحصول على أفضل النتائج من هذه الجراحة والعديد من المضاعفات المحتملة مثل تدلي طرف الأنف والأنف المعوج والسنام . الأنف يقلل من حجم تجاويف الأنف. في عملية تجميل الأنف يجب ملاحظة أن الأنف يجب أن يتناسب بشكل جيد مع شكل الوجه وأجزاء الوجه الأخرى بعد الجراحة ، ويجب الحفاظ على ملاءمة الوجه بعد هذه الجراحة.عملیة تجمیل الانف بافضل النتایج و دون ای مضاعفات

ما هو الغرض من عملية تجميل الأنف؟

يمكن إجراء جراحة الأنف للأغراض العلاجية والتجميلية ، مع إجراء جراحات علاجية أحيانا مع الجراحة التجميلية. لكن إذا أردنا الفصل بين الاثنين ووصف استخدام كل منهما ، يجب أن نقول إن مشاكل مثل تجاويف الأنف الكبيرة ووجود نتوءات وحدب أنفية وما شابه يمكن علاجها من خلال عملية تجميل الأنف.

تستخدم عملية تجميل الأنف أيضا لأغراض علاجية للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الجهاز التنفسي ولإزالة الزوائد الأنفية وانحراف الأنف وانحرافها و ..

بشكل عام ، يمكن أن يكون أنف كل شخص نوعا من نوعين من العظام واللحم ، ولكل منهما خصائصه الخاصة ووفقا لهما ، يتم اختيار أفضل طريقة جراحية.

أنواع الأنف التي أجريت عليها عمليات جراحية التجمیلیة

يتم تقسيم الأنف إلى نوعين من الأنف اللحمي والعظمي حسب نوع الجلد وكمية الغضاريف. الأنوف اللحمية لها جلد سميک وغضاريف ضعيفة وظهور هذا النوع من الأنف كبير جدا. في الأساس ، تعد الجراحة لهذا النوع من الأنف أصعب قليلا من جراحة الأنف العظمية بسبب وجود جلد سميک. الأنوف العظمية لها جلد رقيق وكثير من الغضاريف. هذه الأنواع من الأنف لها عظام صلبة وغضاريف قوية جدا. في بعض الحالات ، يمكن رؤية الجسر المرتفع على شكل منحنى على هذا النوع من الأنف. قبل إجراء عملية تجميل الأنف وأثناء الاستشارة سيقوم جراح الأنف بتشخيص نوع أنفک حسب نوع الجلد وقوة الغضروف ، وسيقدم النصائح اللازمة لأحبائک في هذا الصدد.

عملية تجميلیة الأنف الوظيفية

يتضح بشكل أو بآخر أن الأشخاص الذين يذهبون إلى العیادة أو المستشفى وخياشيمهم مغلقة تماما يبحثون عن علاج لإنقاذ أنفسهم من وضعهم.

الغرض من الجراحة التجميلية الوظيفية هو منع هذه المشاكل للمرضى. الأنف هو العضو الذي يمرر الهواء إلى الجهاز التنفسي في المقام الأول. إنه الصمام الذي يدخل من خلاله هذا الهواء إلى الجسم أو يمكن القول أنه أول مرشح لملوثات الهواء. يلعب الأنف دورا مهما في الكلام ، والأهم من ذلک أنه يلعب دورا مهما. لها وظيفة شمية. لذلک فكما تعلم فإن للأنف وظيفة هذه الوظائف الهامة ، ويجب علينا احترام هذه الوظائف أثناء عملية تجميل الأنف ، والغرض من الجراحة التجميلية الوظيفية هو الحفاظ على وظائف الأنف حتى لا يعاني المريض من مشاكل النطق.

المريض الذي لديه رؤية يسبب له مشاكل منها

  • الأرق
  • مشاكل انقطاع النفس الانسدادي النومي
  • فم جاف
  • عدم الراحة
  • أن تكون متوترا

يمكن أن تتداخل الاضطرابات أيضا مع التفاعل ورد الفعل في المجتمع.

لا تظهر هذه المشاكل ولكنها يمكن أن تكون خطيرة وتسبب مشاكل في كثير من الحالات.عملیة تجمیل الانف بافضل النتایج و دون ای مضاعفات

إجراءات اسلوب تجميلیة الأنف

يتم إجراء عملية تجميل الأنف بطريقتين: الجراحة المفتوحة والمغلقة. يعتمد اختيار هذه الطرق لعملية تجميل الأنف على الجراح. وذلک لأن شكل الأنف ومشكلاته قد تكون صغيرة جدا بحيث يمكن تصحيحها وتغييرها بالطريقة المغلقة ، وقد يكون هناک العديد من المشكلات الخارجية للأنف التي تتطلب جراحة مفتوحة لتصحيحها.

جراحة الأنف المغلقة

في هذا النوع من الجراحة ، يتم عمل شقوق داخل الأنف لإحداث تغييرات في الأنف وتصحيح شكله ، ويتم فصل جلد الأنف عن هيكله العظمي وشدّه وعقده باستخدام جهاز خاص. ويقوم الجراح بإجراء التعديلات اللازمة على الأنف. جراحة الأنف المغلقة مناسبة للأنف التي لا تحتاج إلى تغييرات كثيرة. التورم والكدمات نادرة جدا في جراحة الأنف المغلقة.

أسئلة يتكرر طرحها عن عملية تجميل الأنف

جراحة الأنف المفتوحة

يستخدم هذا النوع من الجراحة للأنوف التي تحتاج إلى تغييرات كبيرة. في جراحة الأنف المفتوحة ، يتم إجراء شق أولا في الجزء الضيق بين الأنفين من قبل الجراح بحيث يمكن رفع جلد الأنف تماما حتى يتمكن الجراح من الوصول بسهولة إلى المكونات الموجودة داخل الأنف. في جراحه تجميلیة الأنف ، يتمتع الجراح برؤية أكبر ويتم إجراء التغييرات اللازمة على الأنف. في هذه الطريقة ، يتم ملاحظة المزيد من التورم والكدمات بعد الجراحة.

جراحة الأنف المفتوحة

يستخدم هذا النوع من الجراحة للأنوف التي تحتاج إلى تغييرات كبيرة. في جراحة الأنف المفتوحة ، يتم إجراء شق أولا في الجزء الضيق بين الأنفين من قبل الجراح بحيث يمكن رفع جلد الأنف تماما حتى يتمكن الجراح من الوصول بسهولة إلى المكونات الموجودة داخل الأنف. في عملية تجميل الأنف ، يتمتع الجراح برؤية أكبر ويتم إجراء التغييرات اللازمة على الأنف. في هذه الطريقة ، لوحظ المزيد من التورم والكدمات بعد الجراحة.

ما هي الفروق بين عملية تجميل الأنف المفتوحة والمغلقة؟

من الأسهل إجراء تغييرات في جراحة الأنف المفتوحة ويكون الطبيب أكثر هيمنة ، ولكن في الجراحة المغلقة ، يكون وصول الطبيب أقل إلى الأنف ، وخاصة طرف الأنف.

عادة ما يكون الخيار الأول للجراحين لعملية تجميل الأنف هو الجراحة المفتوحة.

في جراحة الأنف المغلقة ، يتم عمل شقوق في الزعانف الأنفية بهدف تناسق تجاويف الأنف وكذلک تقليص الأنف.

في جراحة الأنف المفتوحة ، بسبب الإزالة الكاملة لجلد الأنف من الهيكل العظمي الأساسي ، يحدث المزيد من التورم والكدمات.

في جراحة الأنف المغلقة ، لا يقوم الجراحون بعمل شق في فتحة الأنف.

يوصى عادة بإجراء جراحة مغلقة للأشخاص الذين يعانون من عيوب أنفية طفيفة.

جراحة الأنف اللحمية

يعتقد بعض الناس أن جراحة الأنف اللحمي صعبة للغاية وأن الأنف سيتدلى بعد الجراحة. سوف لن. في جراحة الأنف اللحمي ، لأن هذه الأنواع من الأنف تحتوي على القليل من الغضاريف ، يجب على الجراح تقوية الغضروف أثناء الجراحة. يجب أن يكون لدى الأشخاص الذين لديهم أنوف سمينه ويعتزمون إجراء جراحة الأنف الخاصة بهم توقعات واقعية من هذه الجراحة لأن نتيجة جراحات الأنف اللحمية بسبب الجلد السميك مثل الأنف العظمي لا تصبح أنوفا عرائسا ورائعة. في جراحة الأنف اللحمي ، وبسبب الجلد السميك لهذا النوع من الأنف ، فإن دقة العمل الذي يقوم به جراح الأنف أثناء الجراحة على الأنف غير مرئية تمامًا. بعد الجراحة ، تحتاج الأنوف اللحمية إلى مزيد من الوقت لتستقر أكثر من الأنف العظمي.

تجميل الأنف العظمی

يمكن للأشخاص الذين يعانون من أنوف عظمية أن يطلبوا من جراحهم دمية و انفا خياليا لأن الأنف العظمي سيتشكل جیدا بعد الجراحة بسبب جلدهم الرقيق وكثرة الغضاريف ، ونتيجة هذا النوع من جراحة الأنف مثالية جدا. وستكون جميلة. قد ترتبط جراحة الأنف العظمي بتغييرات جذرية. في جراحة الأنف العظمية ، بالإضافة إلى إزالة الحدبة الأنفية ، يجب تقوية الأنسجة المتبقية إذا لزم الأمر حتى يكون الأنف قويًا بدرجة كافية. التغيرات والحساسية في عمل جراح الأنف على الأنف العظمي واضحة للعيان بسبب الجلد الرقيق للأنف بعد الجراحة.

تجميل الأنف الثانوی

بعض الناس غير راضين عن نتيجة جراحة الأنف بعد عملية تجميل الأنف ويقررون إجراء عملية تجميل الأنف. يمكن أن تصحح عملية تجميل الأنف بعض أوجه القصور والمشاكل التي ظهرت في عملية تجميل الأنف المبكرة.

جراحة أنف فی الرجال

في الماضي كانت الجراحة التجميلية ، وخاصة تجميل الأنف ، أكثر شيوعا بين النساء ، وكيف جذبت هذه العملية الكثير من الرجال؟ هنا يمكننا أن نقول أن الجمال لا علاقة له بالجنس ، فالرجال أيضا موازون لنساء طالبات. يريدون أن يكونوا جميلين ، على الرغم من أن هذا الطلب أكثر شيوعا عند النساء ، لكن شكل الأنف الذي يريده الرجال هو أنف ذكوري ، وليس أنفًا دقيقًا وصغيرًا يكمن في طبيعة الجنس الأنثوي. في حالات استثنائية ، هناک رجال مهتمون بالاتجاهات. يريدون إظهار أنفسهم على أنهم إناث ، لكن معظم الرجال يريدون أن تكون أنوفهم خشنة بشكل يصحح في نفس الوقت الانسجام مع وجههم ، على سبيل المثال ، يتم إزالة أنفهم ورفع طرف الأنف ، في حالات أخرى الكلمات يريدون أنفا. إنها سلسة لكنها ذكورية ونقول بشكل عام إنهم يحبون إجراء جراحة أنف طبيعية لهم.

عملیة تجمیل الانف بافضل النتایج و دون ای مضاعفات

ما هي فوائد عملية تجميل الانف؟

الميزة الأولى التي يمكن أخذها في الاعتبار لعملية تجميل الأنف هي تأثيرها الكبير على مظهر الشخص ، والذي يمكن أن يزيد أيضا من الثقة بالنفس. تشمل الفوائد الأخرى لعملية تجميل الأنف ما يلي:

موازنة الوجه والأنف
القضاء على عيوب الأنف
تصحيح العيوب الخلقية والإصابات
القضاء على انحرافات الأنف
القضاء على الزوائد الأنفية
تصغير الأنف وتقليل عرضها
تحسين مشاكل الجهاز التنفسي
القضاء على الإصابات الناتجة عن كسور الأنف
إصلاح تحدب الأنف
نظرا لأن معظم الأنوف العظمية تخزن بعض الأنسجة الدهنية تحت الجلد ، فإن حقن الستيرويد (لمنع النسيج الندبي) ليست ضرورية بعد الجراحة.
هل لعملية تجميل الأنف أي آثار جانبية؟
هل هناک عمل يتم بهدف الجمال وليس له آثار جانبية؟ بالطبع لا. كل تغيير يتم إجراؤه من أجل الجمال ، مهما كان صغیرا ، له عواقب على الفرد. عملية تجميل الأنف ليست استثناء.

هل جراحة الانف عنده مضاعفات؟

تتضمن بعض المضاعفات التي قد تحدث بعد عملية تجميل الأنف ما يلي:

حدوث انتفاخات والتهاب
عدوى
نزيف
رد فعل سلبي للتخدير
الشعور بالألم وتغير لون منطقة الأنف
إحتقان بالأنف
احتمال وجود مشاكل في الجهاز التنفسي
عدم تناسق تجاويف الأنف
سماكة جلد الأنف
انخفاض حاسة الشم بعد تقلص تجاويف الأنف
تتحسن بعض الحالات المذكورة أعلاه على المدى القصير وقد ترتبط حالات أخرى بالشخص على المدى الطويل. وتجدر الإشارة إلى أن مستوى خبرة الجراح ومهارته لهما تأثير كبير في معدل المضاعفات التي تحدث بعد الجراحة.

كلما كان الطبيب الانف أكثر احترافا ، كلما قلت المشاكل بعد الجراحة. بالإضافة إلى ذلک، فإن اتباع نصائح الرعاية بعد الجراحة هو عامل آخر يمكن أن يؤثر على نجاح عملية تجميل الأنف.

كن مستعدا قبل عملية تجميل الانف!
عادة قبل الجراحة ، يتم ترتيب جلسة استشارية

عادة قبل الجراحة ، يتم ترتيب جلسة استشارية بين الجراح والشخص للحديث عن عملية العملية. أحد الموضوعات التي تم تناولها في هذه الجلسة هو تجميل الأنف قبل الجراحة ، وبعضها موصوف أدناه.

إذا كنت تعاني من مرض أو مشكلة تتناول بعض الأدوية ، فتأكد من التحدث إلى الجراح.
تجنب التدخين والمشروبات الغازية لمدة تصل إلى أسبوعين قبل العملية.
توقف عن تناول الأدوية مثل البروفين والأسبرين التي تزيد من النزيف لمدة أسبوعين قبل الجراحة.
سيطلب جراحك عادة فحص دم ، وهو ما ستحتاج إلى القيام به.
الليلة التي تسبق عملية تجميل الأنف
اشرب الكثير من الماء خلال اليوم السابق للجراحة.
تناول عشاء خفيف.
خذ حماما.
يجب أن تكون المعدة فارغة أثناء الجراحة ، لذلک لا تأكل أي شيء لمدة 6 إلى 8 ساعات قبل الجراحة.
يوم عملية تجميل الأنف
يجب الوصول قبل ساعة واحدة على الأقل من الجراحة.
تأكد من توفير كيس ثلج للاستخدام بعد الجراحة.
تأكد من وجود 1 أو 2 معك.
يجب على النساء تجنب المكياج وطلاء الأظافر قدر الإمكان.
لا يجوز حمل المجوهرات أثناء الجراحة.
من الضروري أن يكون الرجال حاضرين وقت العملية بأقل قدر من اللحية والشارب.
أحضر المستندات اللازمة وكذلک نتيجة الاختبارات الخاصة بک.
ارتدِ ملابس فضفاضة بأزرار حتى لا تواجه مشكلة في تغييرها بعد الجراحة.

أهمية تجميل الأنف قبل الجراحة

إن جلسة الاستشارة والامتحانات والمعلومات التي يتم تبادلها بين العميل والطبيب مهمة للغاية. لأن الجراح يجب أن يختار أفضل طريقة جراحية للمريض مع مراعاة كافة الجوانب والتفاصيل.

الخطوة الأولى في اتخاذ قرار بشأن عملية تجميل الأنف هي تحديد نوع الأنف الذي يمتلكه العميل. في الواقع ، يجب على طبيبک تشخيص نوع الأنف الذي تعاني منه قبل الجراحة وأثناء الاستشارة ، اعتمادا على نوع الجلد وقوة الغضروف. ثم اتخاذ الإجراءات اللازمة في هذا الصدد.

أثناء الفحص ، يمكن استخدام بعض تقنيات التصوير بالكمبيوتر ، والتي غالبا ما تكون أكثر فائدة في العمليات الجراحية الطبية.

لاصق الأنف رفيقک الدائم بعد الجراحة!
لقد رأينا جميعا أن معظم الأشخاص الذين خضعوا لجراحة الأنف يستخدمون غراء الأنف لفترة من الوقت لعمل الشكل النهائي قدر الإمكان وفقا لذوق الشخص. لكن هل استخدامه دائم؟

بطبيعة الحال ، فإن الإجابة على السؤال أعلاه هي بالنفي. يختلف الوقت اللازم لتطبيق المادة اللاصقة على الأنف الذي تم إجراء العملية عليه من شخص لآخر باختلاف الظروف ، ولكن يمكن اعتبار المتوسط ​​حوالي شهرين إلى ثلاثة أشهر.

أنواع تدليک الأنف

يمكن أن يمنع ترقيع الأنف بعد الجراحة بشكل كبير التورم وفي نفس الوقت يزيد من معدل شفاء الأنف الذي تم إجراء العملية عليه. يمكن أن تؤدي مراقبة هذه النقطة واتخاذ العناية المناسبة إلى تسريع عملية التعافي وتحقيق نتائج أفضل بكثير.

خطوات الالتصاق بالأنف بعد الجراحة

خذ شريطًا بطول 10 سم ، واضبط الوسط في أسفل الأنف وضع الشريط على الأنف.
اسحب الشريط اللاصق من كلا الجانبين. افعل هذا مرتين. تأكد من القيام بهذه الخطوة بطريقة تغطي جوانب أنفک مباشرة.
في هذه المرحلة ، حان الوقت لتغطية الأنف بالمواد اللاصقة. اصنع بعض الغراء القصير من 4 إلى 5 سم وألصق 4 إلى 5 منها على شفرة الأنف ، على التوالي ، من الأسفل إلى الأعلى ، اعتمادا على أنفک. يجب لصق هذه المواد اللاصقة معًا.
كما ذكرنا ، تجنب الضغط الشديد على الأنف أثناء اللصق. قد يقول بعض الأطباء أن الصمغ المطبق على طرف الأنف يجب أن يسحب الأنف لأعلى ، لكن هذا يمكن أن يتسبب في ترهل طرف الأنف على المدى الطويل.

لحصول علی اکثر المعلومات یجب الذهاب الی الدکتور خبیر هنا نعرف دکتور مسعود راستکاری جراح التجمیلیه الانف و اخصائی الجمالیه  فی طهران . رقم هاتف العیاده 10-22882609

أفضل جراح أنف في طهران

يعد اختيار جراح متمرس أمرا فعالا للغاية نتيجة لعملية تجميل الأنف ويمكن أن يقلل من العديد من المضاعفات المحتملة مثل تدلي طرف الأنف والأنف المعوج والأنف المعوج وتجاويف الأنف الكبيرة و.

في عملية تجميل الأنف يجب على الطبيب الانتباه إلى حقيقة أن الأنف بعد الجراحة والأنف وشكل الوجه والمكونات الأخرى يجب أن تكون كافية ويجب الحفاظ على ملاءمة الوجه. لذلک ، من الضروري إجراء بحث كافٍ عن طبيبک قبل إجراء الجراحة وبدء الاستشارات الأولية ، والانتهاء من قرارک من خلال مراجعة سجلاته وعينات العمل.

يوجد في عاصمة الدولة أكبر عدد من السكان من حيث عدد السكان ، ومن الطبيعي أن يكون لديها أكبر عدد من الأطباء في مختلف المجالات. من ناحية أخرى ، ليس من المستغرب أن يتواجد معظم المتقدمين لعملية تجميل الأنف في هذه المدينة.

لذا فإن أحد الأسئلة التي تشغل بال المهتمين بجراحة تجميل الأنف دائما هو ، من هو أفضل جراح أنف في طهران؟ يمكن أن يكون أفضل جراح مختلفا وفقا لمعايير كل شخص ، ولكن إذا أردنا تقديم الطب ، فيمكننا القول إن الدكتور مسعود راستكاري ، بسجل رائع تركه داخل وخارج البلاد ، كأحد الأفضل إن جراحي الأنف في طهران معروفون ويمكنک أن تستفيد أيها الأحباء من تجاربهم..

ننتظر اقتراحاتکم موقع الدکتور مسعود راستکاری جراح الانف

درباره نویسنده

پاسخ

نه + یک =

Call Now Buttonاتصال معنا