هل جراحة الأنف ممكنة مع فيروس كورونا؟

هل جراحة الأنف ممكنة مع فيروس كورونا؟

فيروس كورونا هو فيروس له أنواع مختلفة وبعضها مرضي. وهناک نوع جديد من فيروس كورونا ، الذي تم تحديده للتو ، يسبب أمراض الجهاز التنفسي. بدأ المرض وانتشر من الصين. يمكن فحص أعراض وطرق تشخيص كورونا وعليک أن تعرف متى تحتاج إلى زيارة الطبيب و جراح الانف.
يتسبب معظم فيروسات التاجي في أعراض عدوى الجهاز التنفسي العلوي مثل سيلان الأنف والسعال والتهاب الحلق. يتم علاجها بالأدوية بدون وصفة طبية والراحة. عند الأطفال ، يمكن أن يسبب فيروس كورونا التهاب الأذن الوسطى.

أعراض فیروس کورونا

الفيروس يسبب الالتهاب الرئوي. يعاني الأشخاص المصابون بالمرض من السعال والحمى ومشاكل التنفس. في الحالات الشديدة ، يمكن أن يحدث فشل في الأعضاء مثل الفشل الكلوي وقد يختفي ضغط الدم لديک.  لا يمكن علاج هذا الالتهاب الرئوي الفيروسي بالمضادات الحيوية. الأدوية المضادة للفيروسات المصنوعة من الأنفلونزا لا تنطبق أيضا على المرض. إذا جاء شخص إلى المستشفى نتيجة لهذا المرض ، فإن العلاج الرئيسي هو رعاية ودعم وظيفة الرئتين والأعضاء الأخرى وإعطاء المريض سوائل كافية. يعتمد الشفاء على قوة جهاز المناعة لدى المريض. العديد من الذين ماتوا من فيروس كورونا لم تكن في صحة جيدة من قبل.

ما هي أعراض فيروس كورونا؟

تختلف أعراض المرض الناجم عن فيروس ووهان الصيني ، الذي بدأ عام 2019 ، من مرض خفيف إلى مرض شديد وموت. الأعراض الشائعة للمرض تشمل:
حمى
سعال
أنفاس قصيرة
في حالات نادرة ، يمكن أن يسبب الفيروس مشاكل تنفسية حادة أو فشل كلوي أو حتى الموت.
تبدأ أعراض المرض في غضون يومين إلى أربعة عشر يوما بعد الإصابة بالفيروس.

لحصول علی اکثر المعلومات یجب الذهاب الی الدکتور خبیر هنا نعرف دکتور مسعود راستکاری جراح التجمیلیه الانف و اخصائی الجمالیه  فی طهران . رقم هاتف العیاده 10-22882609


الأعراض المبكرة:

قشعريرة برد
آلام الجسم
التهاب الحلق
صداع
الإسهال
غثيان
قيء
جريان الأنف

هل تودی الجراحة التجميلية الأنفية إلى فيروس کورونا قاتله؟

أحد أكثر الأسئلة شيوعا للمرضى حول الاستشفاء هو زيادة خطر الإصابة بمرض الشريان التاجي.
في هذا الصدد ، تجدر الإشارة إلى أن جميع العمليات الجراحية التجميلية ، سواء جراحة الأنف أو الأذن التجميلية ، أو حتى العمليات الجراحية التجميلية ، إذا أجريت بشكل طفيف ، يجب أن تتم في عيادات التجميل. يجب عليهم الخضوع لفحص شامل حتى يتم إخطار الطبيب بصحتهم الكاملة. ويذهبون إلى عيادة التجميل ويقومون بجراحتهم. العديد من العمليات الجراحية التجميلية ، مثل جراحة الأنف ، لا تحتاج إلى دخول المستشفى لفترة طويلة ، وترک المريض قبل الجراحة بساعة واحدة وبعد ساعتين من الجراحة. لذلک لا تقلق بشأن إجراء جراحة لتغيير شرايين الشريان التاجي.

ایضا یجب نضیف بان وقد أظهرت الدراسات حتى الآن هذا المرض لان ینتقل عن طريق الاتصال مع قطرات الجهاز التنفسي وليس عن طريق الجو و علی المریض لن یقلق.

خدمات الأخرى للدکتور مسعود راستکاری

جراحه تجمیلیه للأنف

جراحه  تجمیلیه الأذن

شد الوجه

جراحه الجفن

عملیه تجمیل الانف اللحمی

عملیه تجمیل الأنف العظمی

ننتظر اقتراحاتکم

درباره نویسنده

پاسخ

15 − 5 =

Call Now Buttonاتصال معنا