جراحة الأنف والحساسية     

جراحة الأنف والحساسية     

هل سبق لک أن واجهت مشاكل احتقان الأنف؟ هل سبق لک التفكير في حل مشاكل الحساسية الأنفية؟

بعض الاشخاص يفعلون أشياء للتخلص من مشاكل احتقان الأنف. تابعنا على هذه الصفحة لمعرفة المزيد عن هذا.

عملیه الأنف والحساسية

ما هو الحساسية؟

تحدث الحساسية عندما يستجيب جهاز المناعة في الجسم كثيرا لبعض الحالات. حبوب اللقاح من النباتات أو الغبار يمكن أن تسبب الحساسية.

بعض الاشخاص يذهبون  جراحة الأنف للتخلص من مشاكل الحساسية الأنفية.

جراحة الأنف والحساسية     

هل يجب أن نتعرض للأنف عندما تكون لدينا حساسية؟

يجب تحديد سبب الحساسية. بعض الاشخاص لديهم حساسية للتربة. في كل موسم يتم إجراء جراحة الأنف. هذه الحساسية موجودة.

بعض الاشخاص لديهم حساسية من حبوب اللقاح الأكثر كثافة في ربيع وخريف هذه الحساسية ومن الأفضل عدم القيام بذلک في هذه الفصول.

لا يتم حل الحساسية عن طريق الجراحة ، وطالما أن هذه المواد المسببة للحساسية موجودة ، فهذه مشكلة.

الأشخاص الذين يعانون من احتقان الأنف أو تشوهات الأنف يصرفون إفرازات الأنف بسهولة أكبر عندما يتم حل هذه المشكلة عن طريق جراحة الأنف.

عادة ما يكون لدى الأشخاص الذين يعانون من الحساسية التهاب الجيوب الأنفية والسبب الرئيسي هو أن الإفرازات تتراكم في الجيوب الأنفية وعندما تصاب بالعدوى ، يصبح التهاب الجيوب الأنفية التحسسي لديهم التهاب الجيوب الأنفية المعدي.

هل ستصبح الحساسية أسوأ بعد جراحة الأنف؟

الحساسية هي مشكلة الأغشية المخاطية الموجودة في جوهرها ولا تسبب أي تغيير في الجمال. بالطبع، في بعض المرضى الذين يقومون بجراحة الأنف ، لأنه يتم حل انحراف الأنف لديهم ، تتحسن حساسيتهم. الأشخاص الذين يعانون من الحساسية المزمنة والربو لا ينبغي أن يخافوا من جراحة الأنف.

الحساسية بعد جراحة الأنف

في جراحة الأنف ، لا يتم إجراء التلاعب بالغشاء المخاطي للأنف الذي يسبب الحساسية. ولكن في الماضي ، أدت بعض إجراءات الجراحين أثناء الجراحة إلى مشاكل في التنفس.

ماذا علي أن أفعل لمنع مشاكل الجهاز التنفسي قبل وبعد جراحة الأنف؟

يجب فحص نوبات التضيق والانصاقات الأنفية. إذا كان الشخص يعاني من هذه المشاكل بسبب زيادة سماكة الغشاء المخاطي، فإنه يحتاج إلى تناول دواء ويجب اختباره لتحديد أي المواد المثيرة للحساسية وما إذا كانت هذه المضاعفات قد حدثت بعد الجراحة. عادة ما يتم حل هذه المشكلة مع العلاج الدوائي ، وليس هناک قلق خاص.

یحتاج المرء إلى اتخاذ تدابير وقائية للقضاء على الحساسية لتجنب الحساسية من أجل حل مشاكل الجهاز التنفسي. في بعض الأحيان، توجد هذه المواد المسببة للحساسية في مكان العمل والتي ، إذا لزم الأمر ، من الأفضل للشخص أن يغير مهنته.

يمكنک طلب المشورة من الطبيب و جراح الانف للوقاية من الحساسية والجراحة الأنفية. اذا کان لدیک ای مشاکل فی الانف قبل اجری الجراحه یجب استشاره الطبیب فی البدایه ثم اجری عملیه تجمیلیه الانف.

لحصول علی اکثر المعلومات یجب الذهاب الی الدکتور خبیر هنا نعرف دکتور مسعود راستکاری جراح التجمیلیه الانف و اخصائی الجمالیه  فی طهران . رقم هاتف العیاده 10-22882609

خدمات الأخرى للدکتور مسعود راستکاری

جراحه تجمیلیه للأنف

جراحه  تجمیلیه الأذن

شد الوجه

جراحه الجفن

عملیه تجمیل الانف اللحمی

عملیه تجمیل الأنف العظمی

ننتظر اقتراحاتکم

درباره نویسنده

پاسخ

Call Now Buttonاتصال معنا