مضاعفات جراحة الأنف

مضاعفات جراحة الأنف

يجب إجراء جراحات الأنف من قبل الجراحين ذوي الخبرة ، لأن بنية الأنف حساسة للهيكل وتتطلب الكثير من الدقة ويجب أن تتم بشكل دقيق للغاية. في الواقع ، الجلد الذي يغطي الغضروف يحمل إذا كان إزالة الغضروف مفرطًا ، مما يؤدي إلى مضاعفات جراحه الأنف ، ويُنصح للجراح بتطبيق تقوية عند إزالة الغضروف.

مضاعفات جراحة الأنف

من الناحية العملية ، يعد اختلاف الأنف أحد أكثر المشكلات شيوعًا التي يواجهها المريض مع المريض: حالة المريض ليست لهذا النوع من العمليات ، ولا تزال مشكلة الجهاز التنفسي لدى المريض قائمة ، على سبيل المثال ، يعاني العديد من المرضى من تشوهات في الأنف ولكن ليس لديهم مشاكل في الجهاز التنفسي. أو المشكلة التنفسية ناتجة عن عدم انتظام الأنف ، على سبيل المثال ، مشاكل الغشاء المخاطي أو الحساسية ، وهكذا عندما يذهب الجراح الانف إلى جراحة  تجمیلیه الأنف ، لا يتم حل مشكلة المريض وبعد العملية نلاحظ أن المريض غير راض عن الجراحة.

المشكلة الأخرى التي يمكن أن تحدث في جراحة الأنف هي ثقب الشفرة الوسطى ، 5٪ من الحالات التي تكون فيها الشفرة في منتصف الثقب ، والتي يمكن أن يكون لها نزيف ، إفرازات ، إلخ في المستقبل ، وهو أمر يصعب علاجه.

النقطة في جراحة الأنف هي أن 90 ٪ من المرضى راضون ، ولكن وفقا للإحصاءات العالمية ، فإن 10 ٪ من المرضى لا يحصلون على رضاهم ، وخاصة عندما يكون لديهم أنف ملتوي.

في الواقع ، عندما لا يحترم الجراح الأنسجة تحت الجلد للمريض ، فإن هذا القشرة تحت الانتفاخ والتورم والتهاب النسيج تحت الجلد يؤدي إلى تشوه وعدم التناظر ، ويمكن رؤية هذا التناظر في طرف الأنف ويؤدي إلى انسحاب مفرط إلى أسفل الأنف.

هناك أشياء أخرى لديها درجة من الاختناق ، وهي جراح غير مناسب ، في الواقع ، هذه هي مضاعفات جراحة الأنف.

المضاعفات الجراحية للأنف

وبما أن جلد الجلد مختلف ، فقد يعاني بعض الأشخاص من كدمات تحت العين بعد الجراحة ، وهي مؤقتة وستحل بعد فترة قصيرة.

بعد جراحة الأنف ، قد يكون غير متناظر في بداية الفرد ، الذي من المقرر أن ينتفخ بعد عمليات جراحية للأنف ، والتي تنهار تماما بعد تورم الأنف الكامل.

توصيتنا للأحباب هي أنه من أجل تقليل المضاعفات بعد جراحة  تجمیلیه الأنف ، من الأفضل اختيار العناية الجادة والحذرة لجراحة الأنف وللرعاية برعاية ما بعد الأنف إذا لاحظت ذلك. جراحة الأنف ليست عملية صعبة ، لا يوجد إجهاد ، ويمكنك رؤية نتائج جراحة الأنف الجيدة ، فقط ما يكفي لإجراء عمليات جراحية للأنف مع توقعات معقولة.

لحصول علی اکثر المعلومات یجب الذهاب الی الدکتور خبیر هنا نعرف دکتور مسعود راستکاری جراح التجمیلیه الانف و اخصائی الجمالیه  فی طهران . رقم العیاده 10-22882609

خدمات الأخرى للدکتور مسعود راستکاری

جراحه تجمیلیه للأنف

جراحه  تجمیلیه الأذن

شد الوجه

جراحه الجفن

عملیه تجمیل الانف اللحمی

عملیه تجمیل الأنف العظمی

ننتظر اقتراحاتکم

درباره نویسنده

پاسخ